الرئيسية / أنشطتنا / أخبار / المؤتمر السنوي الثاني للتحكيم وحل نزاعات الطاقة في الشرق الأوسط وافريقيا

المؤتمر السنوي الثاني للتحكيم وحل نزاعات الطاقة في الشرق الأوسط وافريقيا

London Centre of International Law Practice (LCILP) مؤسسة مستقلة تعني بالتدريب في مجال القانون الدولي وتصنف كمؤسسة تدريبية أكاديمية ولها شراكات مع العديد من الخبراء والمنظمات.

أنه لمن دواعي سرورنا أن دعوكم إلى المؤتمر السنوي الثاني للتحكيم وحل نزاعات الطاقة في الشرق الأوسط وإفريقيا. حيث هنالك حزم متنوعة من البرامج ذات موضوعات حديثة نأمل أن تنال رضاءكم. اللقاء يقدم فرصة لتجديد وتوسيع معرفتك بالتحكيم في مجال الطاقة وبالطبع حضور مثل هذا المؤتمر من شأنه أن يثري المهارات ويعد فرصة للقاء زملاء من دول عديدة والاستمتاع بمدينة لندن.

برنامجنا المعد يخدم كل المهتمين في قطاع نزاعات الطاقة.

يشمل اللقاء ست جلسات على مدى يومين من خلال 20 متحدث بالتركيز على جلسات إقليمية، معلومات عملية عن التحكيم في نزاعات الطاقة وتحليلات ذات عمق للتطور في هذا المجال. إضافة إلى الكلمة الافتتاحية الهامة التي سيقدمها Gary Born. بوجود ممثلين لأكثر من أربعين دولة هنالك مقدرة لمعرفة الكثير عن تجارب الآخرين. المؤتمر سيقام بمدينة لندن الرائعة بفندق London Marriot Grosvenor Square Hotel .

على مقربة من الهايدبارك. ولندن لها سحرها وجاذبيتها العالمية حيث تضج بالطاقة والحراك. في العام 2015 تصدرت لندن مكانتها على رأس قائمة الوجهات الدولية.

يجد المشاركون وقتاً ليس فحسب للعلم والعمل بل إثراء اجتماعياتهم ولرؤية جمال مدينة لندن ومعالمها السياحية.

نتمنى رؤيتكم في المؤتمر السنوي الثاني لمركز لندن لتدريب القانون الدولي. حيث تجد الإستزادة والرضاء.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.