الرئيسية / أنشطتنا / أخبار / خبر انضمام موضي الموسى للمحاماة لمجموعة الشراكة الدولية للمحاماة

خبر انضمام موضي الموسى للمحاماة لمجموعة الشراكة الدولية للمحاماة

أقيم حفل مهني ضم نخبة من الكوادر القانونية الوطنية، الخليجية العربية والأفريقية، تم إبرام اتفاقية التعاون المهني المشترك بين مكتب موضي الموسى للمحاماة والاستشارات القانونية متمثلة بالمحامية الكويتية الأستاذة موضي حمد الموسى، ومكتب المحامي السعودي الدكتور خالد بن صالح الطويان، بصفته المؤسس والممثّل الرسمي والمشغل لمجموعة الشراكة الدولية للمحاماة (International Cooperation Law Group).

ويُعد انضمام مكتب المحامية موضي الموسى لمثل هذا التجمع المهني الدولي المتنوع خطوة موفقة نحو الانتشار للمحاماة في أكثر دول العالم  من جانب، ولتقديم خدمات قانونية متميزة مع توفير حماية فنية ومهنيه عالية الجودة لحقوق ومصالح أصحاب الأعمال ورؤوس الأموال من جانب آخر سواء كان العملاء من المستثمرين الكويتيين في الخارج أو من المستثمرين الأجانب في الكويت.

حيث يتولى مكتب المحامي السعودي د. خالد صالح الطويان إدارة المجموعة الدولية للتعاون في مجال للمحاماة وهي كوكبة مميزة من المحامين والخبراء القانونيين في أكثر من خمسة وثلاثون دولة في كل من قارة آسيا، وأوروبا، وأفريقيا والأمريكيتين الشمالية والجنوبية ونرحب بعملائنا المستثمرين من المواطنين الكويتيين أو المستثمرين من خارج الكويت لتقديم الخدمة القانونية للاستفادة في تسهيل أعمالهم التجارية وحمايتها داخل دولة الكويت أو خارجها.

هذا وقد رحب بدوره المحامي الدكتور خالد بن صالح الطويان بصفته مؤسس وممثل المجموعة – بانضمام مكتب موضي الموسى للمحاماة والاستشارات القانونية بما يتمتع به من كفاءة مهنية وكوادر قانونية متخصصة والتي من شأنها أن تضيف للمجموعة إضافة نوعية وخبرة عملية مميزة وتمثّل كافة العملاء الدوليين في الكويت.

كما صرحت المحامية الأستاذة موضي حمد الموسى بأن انضمامنا لمثل هذا التجمع المهني المتنوّع يطلق نطاق خدماتنا القانونية المقدمة لعملائنا لتتعدى حدود الخدمات المحلية محلقة إلى آفاق عالمية ينشدها عملاؤنا المستثمرين، وهو الأمر الذي لطالما كنا نصبوا إليه للتميز بمستوى الخدمة القانونية المقدمة لعملائنا وشموليتها.

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*