الرئيسية / عام / المحامية / موضي الموسى تتلقى شهادة تقدير من مجموعة البنك الدولي

المحامية / موضي الموسى تتلقى شهادة تقدير من مجموعة البنك الدولي

تلقت الأستاذة / موضي حمد الموسى شهادة تقدير من مجموعة البنك الدولي مرفقة بخطاب شكر وتقدير ونسخة من تقرير ممارسة الأعمال 2018وذلك نظير مساهمة مكتب موضي الموسى للمحاماة والاستشارات القانونية ومشاركته الفعالة في نجاح النسخة الأخيرة لتقرير ممارسة أنشطة الأعمال .

ويعد تقرير ممارسة أنشطة الأعمال من المطبوعات الرائدة في مجموعة البنك الدولي لقياس أنشطة الأعمال في 190 بلداً حول العالم ويحظى هذا التقرير باهتمام كبير في جميع أنحاء العالم لما يلعبه من دور كبير ومؤثر في نشر أفضل الممارسات التنظيمية اقتصادات الدول والتي بدورها تعتبر مصدر إلهام للجهود الاصلاحية في الحكومات .

وعليه صرحت المحامية / موضي الموسى عن سعادتها لاعتماد مجموعة البنك الدولي على خبرات فريق عمل مكتب موضي الموسى للمحاماة والاستشارات القانونية في إعداد التقرير والوقوف عند الاصلاحات التشريعية المشجعة لممارسة الأعمال في دولة الكويت وتلك الجاذبة للاستثمار الأجنبي المباشر .

هذا وقد برز في تقرير ممارسة أنشطة الأعمال 2018 تحسن في مؤشرات الأعمال في دولة الكويت إيجابياً ليعكس الاصلاح التشريعي الذي جعل من الأسهل القيام بالأعمال التجارية من حيث بدء النشاط التجاري وتحسين بيئة الأعمال بشكل متزايد عام تلو العام  .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.