الرئيسية / أنشطتنا / أخبار / مكتب موضي الموسى للمحاماة يبرم اتفاقية تعاون مع شركات فيديلتا البريطانية

مكتب موضي الموسى للمحاماة يبرم اتفاقية تعاون مع شركات فيديلتا البريطانية

إنطلاقاً من رغبة إدارة مكتب موضي الموسى للمحاماة والاستشارات القانونية بتقديم خدمات قيمة وشاملة لعملائه محلياً ودولياً.

أقيم حفل توقيع اتفاقية تعاون مشترك بين مكتب المحامية موضي الموسى ومجموعة شركات فيديلتا البريطانية يوم الخميس الموافق 14 مايو 2015، وذلك في مقر مكتب المحامية في دسمان._DSC1630 (1)

اتفق بموجبها الطرفان على التعاون المهني فيما بينهما لتقديم سقف قانوني عالي يحمي حقوق وأصول عملاء مكتب المحامية موضي الموسى من شركات وأفراد.

في البداية أوضحت المحامية موضي الموسى أن الهدف من توقيع مثل هذا الاتفاق هو حرص إدارة مكتبها لاستقطاب أفضل العناصر والتعاون مع ذوي الخبرة الفنية لتقديم خدمات ذات جودة عالية لعملائه وضمان استقرار معاملاتهم ومصالحهم القانونية في الكويت والخارج على حد سواء.

وأكدت المحامية موضي الموسى بأن الاتفاقية المبرمة ستعزز بشكل كبير موقف عملائنا الراغبين في الاستثمار العقاري في بريطانيا، خاصة وأن مجموعة شركات فيديلتا ذات سمعة متميزة في هذا المجال وتتمع بخبرة فنية اكتسبتها على مدى أكثر من عشرون عاماً الأمر الذي سيعود على عملائنا بأقصى قدر من الفائدة.

وبموجب هذا الاتفاقية سوف يتم توفير فرص لهيكلة استثمارات عملاء مكتب موضي الموسى للمحاماة والاستشارات القانونية (من أفراد وشركات كويتية) هيكلة فعالة لتحقيق الاستفادة القصوى، وإيجاد حلول عقارية وضريبية متنوعة لكل مستثمر على حدا.

كما أعرب السيد فرانك بيري عن سعادته لتوقيع اتفاقية التعاون مع مكتب المحامية موضي الموسى، والذي استطاع خلال سنوات بسيطة أن يصبح واحداً من أفضل مكاتب المحاماة والاستشارات القانونية وأوسعها شهرة في مجال الاستثمار العقاري بالخارج وفي بريطانيا بشكل خاص.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*