الرئيسية / أنشطتنا / زيارة الرئيس التنفيذي ومدير أول لشركة لندن سنترال بورتفوليو المحدودة

زيارة الرئيس التنفيذي ومدير أول لشركة لندن سنترال بورتفوليو المحدودة

IMG_2033

نزولاً على رغبة عملائنا الكرام المهتمين بالاستثمار العقاري في لندن استضاف اليوم مكتب المحامية موضي الموسى المدير التنفيذي ناعومي هيتون ومدير أول تطوير الأعمال العالمية والمؤسسية والثروات الخاصة نيف كين لشركة لندن سنترال بورتفوليو المحدودة والمختصة بالاستثمار العقاري في لندن. وتم خلال هذه الزيارة تنظيم عدد من الاستشارات الاستثمارية لعملائنا الراغبين في الاستثمار العقاري في بريطانيا ولندن بشكل خاص. وذلك لمناقشة الفرص الاستثمارية بعد التشريعات والتعديلات القانونية الأخيرة الحاصلة في يوليو 2015 وديسمبر 2014 والتي كان من شأنها التأثير على العوائد الاستثمارية للمستثمر الغير مقيم في بريطانيا.

تم مناقشة العديد من الموضوعات التي تهم المستثمر الخليجي في العملية الاستثمارية كاملة، بداية من البحث عن ملكية عقارية مناسبة لميزانية المستثمر وغرضه من تملكها، ووضع آلية التملك الأمثل، مروراً بتأثيث وتجديد العقار المستثمر إلى مرحلة تأجير وإدارة العقار بأفضل سعر ممكن للعميل، بما يحقق أكبر عائد من العملية الاستثمارية مع تجنب الضرائب بأكبر قدر ممكن.

وكانت هذه الزيارة بداية لتعاون مشترك بين مكتبنا وشركة لندن سنترال بورتفوليو المحدودة في شأن الاستثمار العقاري في لندن، آملين في تقديم أفضل خدمة لعملائنا في هذا المجال.IMG_2067

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*