الرئيسية / الاستثمار في تركيا / التعاون المهني بين مكتب المحامية موضي الموسى ومكتب تونا للمحاماة في أنقرة

التعاون المهني بين مكتب المحامية موضي الموسى ومكتب تونا للمحاماة في أنقرة

يسعد إدارة مكتب موضي الموسى للمحاماة والاستشارات القانونية أن تعلن عن إبرام اتفاقية تبادل التعاون المهني بين مكتبها ومكتب تونا للمحاماة والاستشارات متمثلاً بالأستاذ /جار تونا وشريكه حسين جوقين – رئيس نقابة المحامين في أنقرة – جمهورية تركيا .

وذلك بالتوافق زمنياً مع دخول دولة الكويت وجمهورية تركيا في العديد من الاتفاقيات الاقتصادية والتبادل التجاري , الأمر الذي شجع أصحاب الأعمال ورؤوس الأموال للاستثمار , وظهور حاجة لتقديم خدمات قانونية ذات جودة ومهنية عالية تتماشى مع المتطلبات .

حيث يتميز مكتب تونا للمحاماة والاستشارات بدعم أكاديمي جاد وعميق حيث يتكون مجلسه الاستشاري من أساتذة جامعيين متخصصين في مجالتهم , وبقوة عاملة متنوعة الجنسيات ليوفر خدماته القانونية بالعديد من اللغات : ( التركية والعربية والانجليزية والروسية ) وهذا التنوع لضمان أفضل تواصل مع العملاء .

الأمر الذي يتسنى لنا معه تقديم خدمات قانونية متميزة لعملائنا وتوفير سقف عال من الحماية الفنية للمستثمرين الكويتين في تركيا وتقديم خدمات نظيرة لأصحاب الأعمال والشركات التركية في الكويت .

وبهذا يكون مكتب موضي الموسى للمحاماة قد غطى أكبر وأهم مدينتين في الجمهورية التركية  ( اسطنبول , وأنقرة ) , وبالتالي ضمن توفير خدمات قانونية متميزة لعملائنا وتقديم الحماية الفنية لرؤوس الأموال والأعمال من المستثمرين في كل من الكويت وتركيا .

2 تعليقان

  1. Avatar

    السلام عليكم
    صباح الخير استاذة موضي
    هل يجوز للرجل القطري ان يعقد قرانة في الكويت على فتاة من جنسية عربية ؟
    وإذا كان الجواب نعم ، ما هي الوثائق المطلوبة .

    • admin

      يمكنك ذلك , في حال توافر شروط عقد الزواج , أما الأوراق المطلوبة يمكنك مراجعة إدارة التوثيقات .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.