الرئيسية / الإستثمار في بريطانيا / تأثير مشروع السكك الحديدية الجديد في لندن على نمو  أسعار العقارات في أنحاء لندن.

تأثير مشروع السكك الحديدية الجديد في لندن على نمو  أسعار العقارات في أنحاء لندن.

نشرت الشركة الرائدة في مجال الاستشارات العقارية نايت فرانك مذكرة بحثية عن التأثير الذي سيحدثه الكروسريل في نمو أسعار عقارات لندن. الكروسريل، يعد كأضخم مشاريع البنية التحتية الأوروبية، المقرر تشغيله في عام 2018، الأمر الذي سيزيد قدرة سكك لندن الحديدية بنسبة 10%.  01182649

بالنسبة لللندنيين، أهمية وجود وسائل المواصلات القريبة لا يمكن أن يقدر ، وهذا ما تنعم به الدراسة الحديثة عن الناس التي تعيش في لندن الذين قالو بأن إغلاق وسائل المواصلات هو عامل رئيسي حين يبحثون عن مكان للعيش (91% من الناس قالو أنهم يفضلون العيش قريباً كيلو متر واحد من وسائل النقل). وهكذا، هناك ارتباط واضح بين العقار القريب من وسائل المواصلات وبين العقارات المطلوبة، والذي بطبيعة الحال أثر بشكل إيجابي نسبياً على أسعار العقار.1 (2)

تقرير نايت فرانك “توقعات أن وسائل المواصلات الحديثة تؤثر أيضاً على الأسعار”. مع البحث الجديد يظهر بأن العقار الواقع على بعد 10 أو 15 دقايق مشياً من محطة الكروسريل وقد تفوقت بالفعل أسعاره عن المتوسط في السلطات المحلية على نطاق أوسع منذ أن منحت الموافقة الملكية 2008 “.

2

إذا كان لديك اهتمام في شراء عقار في لندن أو  بشكل أكثر تحديداً على مقربة من الكروسريل، فرجاءً لا تتردد في الحصول على اتصال معنا كما لدينا اتصالات بالمملكة المتحدة الذين يمكنهم تقديم النصح على آخر تطورات العقار، ويمكننا أيضاً أن نعرض لكم المهنيين ذوي الخبرة الذين يمكنهم تقديم النصح في كيفية احتساب الضرائب الواقعة على العقار في الذي تود أن تتملكه في المملكة المتحدة وتنظيم أمورك المالية والقانونية هناك.

3 (2)

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.