الرئيسية / الإستثمار في بريطانيا / ضرائب العقار البريطاني

ضرائب العقار البريطاني

يبقى الاستثمار في سوق العقار البريطاني مرغوب لدى الكثير من الناس، فقد كانت لندن ولا زالت المدينة المفضلة للاستثمار الكويتي والخليجي في أوروربا، كما نجد بعض المناطق مثل مانشتسر، ملتون كيز، ريدنج من المناطق الأكثر شعبية لدى المستثمر الكويتي.leinster-sq_col_arrows-980px

يوفر الاستثمار العقاري في المملكة المتحدة إمكانيات جيدة لنمو رأس المال على المدى الطويل، كما يقدم للمستثمر مصدر إيراد من خلال تأجير الملكية العقارية.

رغم أن مستويات الفائدة العائدة من الاستثمار العقاري في المملكة المتحدة لا تزال مرتفعة، إلا أنه يجب وضع الضرائب العقارية المصاحبة لتملك العقار واستثماره في الحسبان.

فقد يعتقد بعض المستثمرين بأنه بناء على كونه غير مقيم في المملكة المتحدة يتم إعفاءه من الضرائب، وقد يظن البعض الآخر عدم إلزامية الشرائب عليه لكونه ليس بريطاني الجنسية وغير مقيم في المملكة المتحدة، وهذا خطأ فادح يقع فيه بعض المستثمرين.

فقد يعتقد بعض المستشثمرين أن حكومة المملكة المتحدة لا تعرف عن استثمارهم لممتلكاتهم العقارية ولا مقدار ريع عقاراتهم وذلك مغاير للواقع حيث أن الحكومة البريطانية قادرة على رصد الضرائب على المستثمر ومطاردته وقد توقع عليهم العقوبات إذا لم يتم دفع الضرائب المستحقة عليه في الوقت المحدد.

ومع ذلك، نحاول عبر جهودنا الحثيثة إلى تزويد عملائنا بأفضل الخدمات الممكنة، حيث لدينا جهات اتصال التي يمكنها أن تساعد على ضمان تنظيم سؤون الضرائب الخاصة باستثمارك العقاري، ويمكن لاتصالاتنا أن تساعد العميل في تفسير الكم الضريبي المقرر لعقارك حيث يفضل أن يكون المستثمر على بينة بما عليه من إلتزامات ضريبية قبل شراء العقار، وهيكلة الطريقة الأمثل للاستثمار العقاري لكل عميل بما يناسب تطلعاته ومقدار المبالغ المستثمرة وذلك لتقليص الضرائب والخروج بأفضل عائد استثماري ممكن.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.